غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

رياضة

كأس أوروبا 2024.. موعد مباراة تركيا وجورجيا والقنوات الناقلة وتشكيلة الفريقين 

في هذه الليلة المشوقة من بطولة يورو 2024، تتجه الأنظار نحو المواجهة المنتظرة التي ستجمع بين تركيا وجورجيا. لجميع عشاق كرة القدم الذين يبحثون عن “مشاهدة مباراة تركيا وجورجيا”، تعد هذه المباراة فرصة فريدة لرؤية أداء الفريقين ومدى استعدادهما لهذا الحدث الكبير.

يدخل الفريقان المباراة بطموحات عالية، حيث يأمل الفريق التركي في تقديم عرض قوي يعكس تطوره الكروي الأخير، بينما تسعى جورجيا لإثبات قدرتها على منافسة الكبار في البطولات الأوروبية. الجماهير على موعد مع معركة تكتيكية بين المدربين، اللذين يعرفان أهمية النقاط الثلاث في دور المجموعات من بطولة كأس أوروبا.

لتبدأ التساؤلات من قبل محبي هذين الفريقين حول أين يمكن مشاهدة مباراة تركيا وجورجيا والقنوات الناقلة والتوقيت الذي يمكن مشاهدته فيها في الدول العربية، بالإضافة إلى تشكيلة كل فرقة في هذه المقابلة.




تاريخ المواجهات بين تركيا وجورجيا 

في سياق الأجواء المثيرة لكرة القدم الأوروبية، يتقابل منتخب تركيا مع منتخب جورجيا، ضمن منافسات المجموعة السادسة من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم. ومن المقرر أن تدور رحى هذه المباراة على ملعب “سيغنال إيدونا بارك” في مدينة دورتموند الألمانية، مما يمثل فصلاً بارزًا في مسيرة كلا الفريقين في هذه الرياضة.

منذ أول لقاء رسمي بينهما في عام 2004، خاضت تركيا وجورجيا أربع مباريات، تمكنت خلالها تركيا من تحقيق الفوز في مباراتين مقابل فوز واحد لجورجيا وتعادل واحد. تكشف هذه المواجهات عن تفوق تركي في تسجيل الأهداف، حيث سجلت تسعة أهداف مقابل خمسة أهداف لجورجيا.

<strong>تاريخ المواجهات بين تركيا وجورجيا – المصدر: Shutterstock </strong>” class=”wp-image-1222400 js-lazy-me” data-lazy-source=”https://arabicpost.net/wp-content/uploads/2024/06/shutterstock_2461251285-scaled.jpg”>								</figure><p>أبرز هذه المباريات كانت خلال التصفيات لبطولة أوروبا لعام 2005، حيث أظهرت تلك المباراة قوة تركيا الهجومية من خلال فوزها الكبير بنتيجة 5-2. لم تعرض هذه المباراة القدرات الهجومية للفريق التركي فحسب، بل أبرزت أيضاً الثغرات الدفاعية للفريق الجورجي أمام منافسين أقوياء.</p><h2 class=مشاهدة مباراة تركيا وجورجيا والقنوات الناقلة 

تتجه الأنظار يوم الثلاثاء، 18 يونيو/حزيران 2024، نحو ملعب “سيغنال إيدونا بارك” في مدينة دورتموند الألمانية، حيث تقام مباراة مرتقبة بين تركيا وجورجيا ضمن منافسات كأس أمم أوروبا 2024. ستنطلق هذه المواجهة الحاسمة في الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة أي الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش.

<strong>المنتخب التركي – المصدر: Shutterstock </strong>” class=”wp-image-1222404 js-lazy-me” data-lazy-source=”https://arabicpost.net/wp-content/uploads/2024/06/shutterstock_2472796717.jpg”>								</figure><p>بالنسبة للراغبين في متابعة هذه المباراة مباشرة، ستكون القنوات الناقلة للمباراة هي “بي إن سبورتس” القطرية، وتحديداً على beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports FR HD 1. </p><p>للمشاهدين الذين يبحثون عن بدائل مفتوحة أو مجانية لمشاهدة المباراة، يمكن استكشاف منصات البث المجاني عبر الإنترنت مثل SportRAR.TV أو Live Soccer TV، التي توفر بثاً للأحداث الرياضية بشكل قانوني ومجاني. كما يمكن تحميل تطبيقات مثل Mobdro، التي تسمح بالوصول إلى قنوات رياضية من مختلف أنحاء العالم.</p><h2 class=تشكيلة تركيا المتوقعة في مواجهة جورجيا

خلال المواجهة الكروية التي ستجمع ما بين منتخب تركيا وجورجيا ضمن دور المجموعات من يورو 2024 المقام في ألمانيا سيطل المنتخب التركي على جمهوره بهذه التشكيلة: 

  1. الخطة: 3-4-1
  2. حراسة المرمى: غونوك 
  3. خط الدفاع: كوكتشو – بارداكشي وأكايدين وايهان 
  4. خط الوسط: تشالهانوغلو ومولدور وكاهفجي ويلديز بالإضافة إلى أكتوروغلو 
  5. خط الهجوم: كليكسوي 
<strong>تشكيلة تركيا المتوقعة في مواجهة جورجيا – المصدر: Shutterstock </strong>” class=”wp-image-1222403 js-lazy-me” data-lazy-source=”https://arabicpost.net/wp-content/uploads/2024/06/shutterstock_2472796043.jpg”>								</figure><h2 class=تشكيلة جورجيا المتوقعة في مواجهة تركيا

خلال مشاهدة مباراة تركيا وجورجيا سيطل المنتخب الجورجي على عشاقه بالتشكيلة التالية: 

  • الخطة: 3-4-2 
  • حراسة المرمى: مامارداشفيلي 
  • خط الدفاع: غفيليسياني وكاشيا ودفالي 
  • خط الهجوم: كاكابادزي وكيتيشفيلي وشينغاليا بالإضافة إلى تشاكفيطادزي 
  • خط الوسط: كفاراتسخليا وميكوتادزي 

حكام مباراة تركيا وجورجيا 

في إطار مباريات المجموعة السادسة من كأس أمم أوروبا، سيكون الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو هو المسؤول عن إدارة اللقاء المنتظر بين منتخبي تركيا وجورجيا. تيلو، المعروف بخبرته الواسعة وقدرته على التحكيم في مباريات ذات ضغط عالٍ، يجلب معه سجلاً حافلاً من الدقة والنزاهة إلى هذه المنافسة الأوروبية الهامة.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة