غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

رياضة

كأس أوروبا 2024.. موعد مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر والقنوات الناقلة 

تشهد الساحة الرياضية الأوروبية اليوم 19 يونيو/حزيران حالة من الترقب الشديد استعداداً لمباراة مرتقبة في بطولة اليورو 2024، حيث ستجمع بين المنتخب الألماني والمنتخب المجري خلال دور المجموعات، حيث يتطلع عشاق كرة القدم من مختلف أنحاء العالم إلى مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر بفارغ الصبر. 

تأتي أهمية هذه المباراة ليس فقط من قوة الفريقين المتنافسين، ولكن أيضاً من تأثيرها على مسار البطولة. فالمنتخب الألماني، المعروف بتاريخه العريق في كرة القدم، يسعى إلى إثبات جدارته مرة أخرى. بينما المنتخب المجري يطمح إلى تقديم أداء مميز يعكس التطور الكبير الذي شهده في السنوات الأخيرة. ومن المؤكد أن هذه المواجهة ستكون اختباراً حقيقياً لقدرات الفريقين.

<strong>المنتخب الألماني لكرة القدم – المصدر: Shutterstock </strong>” class=”wp-image-1222519 js-lazy-me” data-lazy-source=”https://arabicpost.net/wp-content/uploads/2024/06/shutterstock_2163464665-1.jpg”>								</figure><p>يتمتع الفريقان بجماهيرية واسعة، مما يزيد من حماس المباراة ويجعل منها حدثاً رياضياً لا يمكن تفويته. سيتم بث المباراة عبر العديد من القنوات الرياضية حول العالم، مما يتيح للجماهير فرصة متابعة كل لحظة من أحداثها المثيرة. وبينما يستعد اللاعبون لبذل قصارى جهدهم في الميدان، يتجهز عشاق كرة القدم لتجربة رياضية لا تُنسى تجمع بين الحماس والإثارة في واحدة من أهم مباريات اليورو 2024.</p><div class='ak-ad ak-block-ads ak-ad-article ad-position-3 aligncenter clearfix' id='block_669794afb2c1f_5'><style scoped></style><p><script async src=


سنتعرف في فقرات هذا التقرير إلى موعد مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 مع القنوات الناقلة.

تاريخ المواجهة بين ألمانيا والمجر 

تاريخ مواجهات المنتخبين الألماني والمجري في البطولات الكبرى يحمل الكثير من الأحداث المثيرة. بدأت هذه المواجهات في أوائل القرن العشرين واستمرت حتى يومنا هذا، حيث خاض الفريقان 37 مباراة في مختلف البطولات. حقق المنتخب الألماني الفوز في 13 مباراة منها، بينما انتصر المنتخب المجري في 12 مباراة، وانتهت 12 مباراة بالتعادل، مما يعكس توازناً نسبياً في الأداء بين الفريقين على مر السنين.

<strong>تاريخ المواجهة بين ألمانيا والمجر يورو 2024- المصدر: Shutterstock </strong>” class=”wp-image-1222515 js-lazy-me” data-lazy-source=”https://arabicpost.net/wp-content/uploads/2024/06/shutterstock_2460703061.jpg”>								</figure><p>إحدى المباريات الأكثر شهرة بين المنتخبين كانت في نهائي كأس العالم 1954، حيث التقى الفريقان في مباراة حاسمة انتهت بفوز ألمانيا بنتيجة 3-2، في مباراة وصفت بأنها “معجزة بيرن”. هذا الانتصار كان له أثر كبير في تاريخ كرة القدم الألمانية وأصبح جزءاً من الذاكرة الجماعية للرياضة في ألمانيا. وعلى الرغم من هذا الإنجاز، واجه المنتخب الألماني صعوبة في التفوق على المجر في المواجهات الأخيرة.</p><p>في السنوات الأخيرة، لم تحقق ألمانيا أي انتصار في آخر ثلاث مواجهات ضد المجر، حيث تعادل الفريقان مرتين وخسرت ألمانيا في مواجهة واحدة. تعكس هذه النتائج تقارب المستوى بين الفريقين وتضيف بعداً آخر من الإثارة لمواجهتهما المرتقبة في اليورو 2024. </p><h2 class=موعد مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة ألمانيا والمجر في إطار بطولة اليورو 2024 يوم الأربعاء، 19 يونيو/حزيران 2024، على ملعب شتوتغارت أرينا في مدينة شتوتغارت الألمانية. ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، مما يتيح لعشاق كرة القدم في المنطقة متابعة اللقاء في وقت مناسب.

<strong>موعد مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر والقنوات الناقلة – المصدر: Shutterstock </strong>” class=”wp-image-1222514 js-lazy-me” data-lazy-source=”https://arabicpost.net/wp-content/uploads/2024/06/shutterstock_1944129166.jpg”>								</figure><p>سيتم بث المباراة مباشرة على قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث بطولة يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يمكن للمشاهدين متابعة المباراة عبر قنوات beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 3 Max، وbeIN Sports HD 4 Max، مما يضمن تغطية شاملة وذات جودة عالية لهذا الحدث الرياضي الهام.</p><h2 class=التشكيلة المتوقعة لمنتخب ألمانيا ضد المجر

أثناء مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر المقررة مساء اليوم يطل المنتخب الألماني بالتشكيلة التالية: 

  • حراسة المرمى: مانويل نوير
  • خط الدفاع: يوشوا كيميتش وجوناثان تاه وأنتوني روديغير بالإضافة إلى ماكسيمليان ميتلشتادت
  • خط الوسط: روبيرت أندريش وتوني كروس وإلكاي غوندوغان
  • خط الهجوم: جمال موسيالا وكاي هافيرتز وفلوريان فيرتز

التشكيلة المتوقعة لمنتخب المجر ضد ألمانيا

أما بخصوص المنتخب المجري فمن المتوقع أن يطل على جمهوره خلال هذه المباراة بالتشكيلة التالية: 

  • حراسة المرمى: بيتر غولاتشي
  • خط الدفاع: أدم لانغ وويلي أوربان وأتيلا شالالي
  • خط الوسط: أتيلا فيولا وأدم ناجي وأندريس شافير بالإضافة إلى ميلوس كيركيز
  • خط الهجوم: دومينيك سوبوسلاي وفاربيناس فارغا ورولاند شالاي

اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة