"ليش عصبت".. في ناس، لو سألوك سؤال وجاوبت عليه بكل حماسك، بِحكولك ليش عصّبت كله سؤال! طيب إذا كان سؤالك حمّسني أجاوب بطريقة تفهم إني عصّبت هاي مشكلتي ولا مشكلتك؟! ثم إني كنت أجاوبك ع سؤالك وإبتسامتي كانت من الدان للدان
معك خبر ..؟
نصف وجهك الأيمن لا يطابق نصف وجهك الأيسر فعادة هناك عين اكبر من الأخرى وعادة الأذن اليمنى أعلى من اليسرى