يا مدوّر على عيوب غيرك، صلّح عيوبك وكثّر الله خيرك
بالع راديو
إن لم تُعطي، فإنك لن تحصل على أي شيء إطلاقاً !!! عندما تُعطي فإنكّ تزرع بذرة طيبة وتُحفّز الآخرين على العطاء وتستعيد أكثر مما أعطيت. البعض لا يفهم هذه الحقيقة للأسف! "تعلّم العطاء بالمال أو المشاعر أو الكلمة الطيبة"
معك خبر ..؟
يوجد فندق في كينيا يسمح للزرافات بإدخال رؤوسها من النوافذ لتناول الإفطار مع النزلاء