أحياناً بتتمنّى من الله لو إنّك ما بتفهم، وما بتدقق بالتفاصيل، تسكت وما تحكي وما تتدخّل بأي شي، وما يكون عندك أي ردّة فعل لأي موقف! مين حكى إنه الجهل مصيبة؟! مرّات الجهل نعمة وراحة بال
معك خبر ..؟
يوجد نهر تحت سطح البحر في المكسيك يسمى "سينوتي أنجيليتا"