إن كم الوعي الفِكري، والعقول الراقية، والثقافة العالية، وهذا الحشد الغفير من المُثقفين العرب، الذين أشاهدهم يومياً هُنا، وأشاهد منشوراتهم، يجعلني في حيرة من أمري. ما دُمنا نملك هذا الوعي، وهذا الفِكر، لماذا حال بلادنا من زفت إلى أزفت؟!!!
معك خبر ..؟
أول حيوان تم إرساله للفضاء كان ذبابة فاكهة وليس الكلبة لايكا (الكلبة لايكا كانت أول ثديي)