غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

أخبار

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بمخيم الجلزون في الضفة الغربية.. واندلاع مواجهات شرق قلقيلية

نتائج الثانوية العامة

شن الاحتلال الإسرائيلي، السبت 30 ديسمبر/كانون الأول 2023، حملة اعتقالات في الضفة الغربية، وسط اندلاع مواجهات في مناطق عدة بين الشبان الفلسطينيين والقوات المقتحمة.

وفي مخيم الجلزون شمال رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 10 فلسطينيين، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها، وفقاً لوكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

وفي نابلس شمال الضفة الغربية، اعتدت قوات الاحتلال، بالضرب على شاب أثناء اقتحام قرية روجيب شرق المحافظة، واعتقلت آخر من بلدة بيتا.

وأفاد مدير مركز الإسعاف والطوارئ في الهلال بنابلس أحمد جبريل، بأن شاباً، يبلغ من العمر 24 عاماً، نُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعد تعرضه للضرب من قِبل قوات الاحتلال.

مواجهات مع الاحتلال شرق قلقيلية

واندلعت مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال، في بلدة عزون شرق قلقيلية بالضفة الغربية المحتلة.

واندلعت المواجهات قرب مدخل البلدة الشمالي (الرئيسي)، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص، وقنابل الصوت، والغاز السام المسيل للدموع، دون أن يبلغ عن إصابات.

وأمس الجمعة، أعلن جيش الاحتلال إصابة 5 جنود إسرائيليين؛ جراء عملية دهس في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن الهيئة العامة للشؤون المدنية (جهة التواصل مع الجانب الإسرائيلي) أبلغت وزارة الصحة باستشهاد شاب برصاص الاحتلال عند مدخل وادي الشاجنة شرق مدينة دورا.

ومنذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ينفذ جيش الاحتلال يومياً مداهمات واقتحامات لقرى وبلدات الضفة الغربية والقدس، تصاحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق للرصاص وقنابل الغاز.


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة