غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

أخبار

جنود الاحتلال يعتدون بوحشية على شاب جنوب الضفة الغربية.. فيديو يوثّق الهجوم عليه في محطة وقود

نتائج الثانوية العامة

أظهر مقطع فيديو متداول، الأحد 31 ديسمبر/كانون الأول 2023، اعتداء جنود الاحتلال الإسرائيلي على عامل فلسطيني شاب في محطة وقود جنوبي الضفة الغربية المحتلة، أثناء وجوده في مكان عمله.

وقال ضحية الاعتداء أحمد أبو عرقوب (26 عاماً) لوكالة الأناضول إن الحادثة وقعت مساء السبت في محطة يعمل بها قرب مخيم الفوار جنوبي الخليل.

أبو عرقوب اكتفى بالتعليق قائلاً: “ما حدث معي في دقيقتين جعلني أتخيل المعاناة التي يعيشها الأسرى (أكثر من 7800) في سجون الاحتلال”.

ووفق ما تظهره المشاهد المأخوذة من إحدى كاميرات المراقبة المثبتة في المكتب داخل محطة الوقود، أحاط 3 جنود بالشاب وهو يرتدي زي موظفي الشركة، ثم أجبروه على الاستلقاء على بطنه.

وبينما كان ممداً دون أي مقاومة عمد أحد الجنود إلى ركله عدة مرات في جنبه ويديه، فيما داس آخر على ظهره في طريق خروجهما من المكان، بينما ظلّ ثالثهم واقفاً مصوّباً بندقيته نحو الشاب.

وفيما يبدو رداً على تنبيه من زملائه بوجود كاميرا مراقبة غير التي التقطت واقعة الاعتداء، توقف الجندي عن الركلات، وأشار إلى الكاميرا بإشارة بذيئة بإصبعه، ثم غادر مع آخر المكتب.

ومنذ اندلاع حربه المدمرة على قطاع غزة، في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، كثّف جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه في الضفة الغربية.

ووفقاً لبيانات وزارة الصحة الفلسطينية، استشهد 527 فلسطينياً، وأصيب 3 آلاف و800 بجروح، فيما اعتقل الاحتلال أكثر من 4 آلاف و876، بحسب نادي الأسير الفلسطيني.


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة