غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

أخبار

ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة لأكثر من 22835.. و”القسام” تعرض مشاهد لتدمير ناقلة جند إسرائيلية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، الأحد 7 يناير/كانون الثاني 2024، ارتفاع حصيلة عدد الشهداء إلى 22835، وإصابة 58416، منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول 2023، فيما نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مشاهد لتدمير آلية عسكرية تقل جنوداً إسرائيليين في مخيم المغازي وسط القطاع.

الوزارة قالت في بيان عبر منصة تليغرام: “اليوم الـ93 للعدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.. الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 12 مجزرةً ضد العائلات، راح ضحيتها 113 شهيداً و250 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية”.

فيما أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 109، وذلك بعد استشهاد الصحفيين حمزة الدحدوح ومصطفى ثريا، جنوب القطاع.




مصادر محلية أفادت بأن القصف الإسرائيلي المتواصل على خان يونس، جنوب القطاع، منذ منتصف الليل، أسفر عن استشهاد 50 فلسطينياً بينهم 12 طفلاً.

وتسبب القصف الإسرائيلي المتواصل على محافظات المنطقة الوسطى، جنوب القطاع، في استشهاد أكثر من 30 فلسطينياً، كما أسفر استهداف مركبة مدنية في منطقة موراج، شمال رفح، عن استشهاد 11 فلسطينياً.

أما في المنطقة الشمالية من قطاع غزة فقد أسفرت غارة إسرائيلية عن أكثر من 60 شهيداً، جراء استهداف الاحتلال مربعاً سكنياً في منطقة الفالوجا.

القسام تعلن تدمير ناقلة جند في المغازي

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، صباح اليوم الأحد، تدمير ناقلة جند إسرائيلية في محور التوغل البري وسط قطاع غزة.

كتائب القسام قالت في تصريح مقتضب نشرته عبر منصة “تليغرام” إنها دمّرت ناقلة جند بشكل كامل، بقذيفة “الياسين 105” في مخيم المغازي، وسط قطاع غزة، وبثَّت لاحقاً مقطعاً مصوراً للعملية، يظهر اندلاع النيران بالآلية الإسرائيلية.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


منشورات ذات صلة