وصول 232 مهاجراً يهودياً من أمريكا إلى فلسطين المحتلة

1٬117

أحصل على آخر الأخبار مباشرة على جهازك. إشترك الآن

وصل 232 مهاجرا يهوديا من أميركا إلى “إسرائيل” الثلاثاء، على متن طائرة هبطت في مطار بن غوريون، بالتعاون مع “صندوق إقامة إسرائيل” التابع لوزارة الهجرة والاستيعاب الإسرائيلية.

ووفقا لصحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، وصل المهاجرون وفقا لما يسمى “قانون العودة” الإسرائيلي، الذي يتيح لأي يهودي في العالم الهجرة إلى “إسرائيل”، والحصول على الجنسية “الإسرائيلية”.

ويوجد من بين المهاجرين 72 شخصا سيلتحقون بالخدمة العسكرية في جيش الاحتلال الإسرائيلي. بالإضافة إلى ابنة السفير الأميركي ديفيد فريدمان لدى “إسرائيل”، تاليا فريدمان البالغة من العمر 23 عاما.

وقال طوني غلبيرت، رئيس منظمة “النفس بالنفس” المنظمة لرحلات المهاجرين اليهود لإسرائيل:” إنه بعد 57 رحلة لنقل المهاجرين اليهود لــ “إسرائيل”، فإن المهمة لم تنته، نقلنا خلال الـ 15 عاما الأخيرة أكثر من 50 ألف مهاجر إلى إسرائيل من أميركا الشمالية، وما زلنا مستمرين في ذلك”.

وصول 232 مهاجراً يهودياً من أمريكا إلى فلسطين المحتلةنزلوا بـ مطار "بن غوريون" من ضمنهم إبنة سفير الولايات المتحدة "تاليا فيردمان" التي حصلت مؤخراً على الجنسية الاسرائيلية وفقًا لما يسمى "قانون العودة"، الذي يُعطي لأي يهودي الحق في الحصول على الجنسية الإسرائيلية والهجرة إلى "إسرائيل".

Posted by ‎إذاعة صوت الغد‎ on Wednesday, August 16, 2017

أحصل على آخر الأخبار مباشرة على جهازك. إشترك الآن

error: Content is protected !!