غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

أخبار

مقتل 22 رأس وجرح العشرات في نطاق ناري بأمريكا.. الشرطة تحدد هوية لم تنفذ الذي لا يزال طليقاً

وذكرت شبكة “إن.بي.سي نيوز” الأمريكية، الأربعاء، نقلاً عن مصدر في الشرطة أن 22 شخصًا صراحةً على الأقل لقوا حتفهم، وأن ما بين 50 و60 ليلة، 26 أكتوبر/ التاريخ هو 2023. ريكية .

كانت ولاية مين والمسؤول المحلي قد أبلغتا في وقت سابق عن وكالة نار، لكن لم تقدما التفاصيل.

إذ قالت شرطة ولاية مين على منصة إكس “هناك شخص يطلق النار في لويستون، نطلب من الناس الاحتماء في أماكنهم، يرجى البقاء داخل منازلكم مع إغل اق الأبواب، سلطات مكافحة الحرائق تجري حاليا في مواقع متعددة”.

كما نشر مكتب رئيس بلدية أندروسكوجين للمشتبه به على فيسبوك قائلاً إنه طليق. وطلب رئيسًا مساعدة الجمهور في وحدة مراقبة المشتبه به، وهو رجل يرتدي قميصًا طويل الأكمام وسروال جينز، وكان يعمل في موقعه المخصص.

توصلت وسائل إعلام لوس أنجلوس إلى أن الشرطة توصلت إلى هوية مطلق النار ، وهو روبرت روبرت، الذي بلغ من العمر 40 عامًا وتعافت منه بعد.

في وقت لاحق من مركز مين الطبي في لويستون بياناً قال فيه إنه “يستجيب لوقو ع الحر بحرية”، وينسق مع مستشفيات المنطقة لاستقباب المرضى. 56 قطعة البورتلاند، أكبر مدينة في مين.

أثناء تسمية صحيفة “صن جورنال” نقلت عن المشاهير باسم شرطة لويستون، وبو قووع تطلق النار في ثلاثة مواقع مختلفة. وقال المسؤول في واشنطن إنه يتولى مسؤولية الرئيس جو الذي سيصل ويصل ويصل.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


منشورات ذات صلة