غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

أخبار

شهيد برصاص الاحتلال بطولكرم! قوات خاصة اقتحمت المخيم وحاصرت أحد المنازل، والمقاومة تتصدى لها

نتائج الثانوية العامة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الأحد 18 فبراير/شباط 2024، استشهاد شاب فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات عنيفة في مخيم طولكرم شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وزارة الصحة الفلسطينية، قالت في بيان مقتضب، إن الشاب نبيل عطا محمد عامر (19 عاماً) استُشهد متأثراً بإصابته برصاصة في الرأس، أطلقها عليه جيش الاحتلال في مخيم طولكرم.

كما أشارت إلى إصابة فلسطينيَّين آخرين بالرصاص الحي. واصفة وضعهما بـ”المستقر”.

من جهته، قال الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان، إن قوات الاحتلال تعيق الوصول للمصابين في المخيم.

المقاومة تتصدى لقوات الاحتلال

وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، أفادت بأن قوة خاصة اقتحمت المخيم، مدعومة بعدد كبير من الآليات وجرافة عسكرية، وحاصرت أحد المنازل.

كما دفعت قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية إضافية، وفرضت طوقاً مشدداً على المخيم، وسط اندلاع مواجهات عنيفة بين الشبان وجنود الاحتلال، الذين أطلقوا الأعيرة النارية بكثافة.

شهيد برصاص الاحتلال بطولكرم! قوات خاصة اقتحمت المخيم وحاصرت أحد المنازل، والمقاومة تتصدى لها

وفقاً لمصادر محلية، فإن اشتباكات مسلحة اندلعت بين المقاومين الفلسطينيين وقوات الاحتلال المقتحمة للمخيم، وذكرت كتيبة طولكرم أنها “استهدفت القوات الخاصة في مخيم طولكرم بشكل مباشر، ونخوض اشتباكات مع قوات الاحتلال بالأسلحة الرشاشة والعبوات”.

كما أفادت مصادر محلية، بأن طائرات حربية “إسرائيلية” حلّقت في سماء مدينة ومخيم طولكرم، تزامناً مع استمرار اقتحام المخيم.


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة