غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

أخبار

سرقوا بضاعة بـ50 ألف دولار.. فيديو يوثق  قيام ملثمين بالسطو على متجر شهير بنيويورك والشرطة تلاحقهم

نتائج الثانوية العامة

تطارد شرطة مدينة نيويورك الأمريكية عصابة يعتقد أنها تتألف من 3 أشخاص، قامت بعملية اقتحام والسطو على متجر “غوتشي” الشهير في المدينة واحتجزت عدداً من الأشخاص تحت تهديد السلاح في وضح النهار، فيما بلغت قيمة  البضائع التي سرقوها 51000 دولار، وذلك وفق ما جاء في تقرير لموقع “ديلي ميل” البريطاني، الثلاثاء 20 فبراير/شباط 2024.

وتُظهر لقطات فيديو انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي جانباً من عملية السطو على متجر “غوتشي” الواقع في منطقة تعليب اللحوم الراقية بالمدينة، حيث يقوم أحد أفراد العصابة بتوجيه  مسدسه نحو حارس أمن قبل أن ينهب الرفوف.

وتوثق المشاهد أيضاً عملية سرقة الحقائب المصممة، قبل حشوها في كومة.

وبعد لحظات، أظهرت لقطات المراقبة من خارج المتجر المجموعة وهم يركضون إلى الشارع حاملين الكيس المنتفخ في أيديهم.

فيديو السطو على متجر “غوتشي” في نيويو

وقالت الشرطة الأمريكية إن المشتبه بهم هم رجلان وامرأة شوهدوا يستقلون سيارة هوندا CRV سوداء بعد المداهمة مباشرة. كما شوهدت السيارة آخر مرة وهي تتجه عبر نفق لينكولن إلى نيوجيرسي.

فيما لم يصَب أحد خلال عملية السطو على متجر “غوتشي”، لكن المتجر ظل مغلقاً لبقية اليوم.

ووضعت الشرطة في مدينة نيويورك أرقام هاتف وبريداً إلكترونياً رهن إشارة الأشخاص الذين يريدون تقديم المساعدة لهم من أجل الوصول إلى أفراد العصابة، وتوقيفهم.

تأتي عملية السطو على متجر “غوتشي” في الوقت الذي تشهد فيه الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الأخيرة مجموعة من الأحداث المماثلة، فبعد أشهر قليلة ترك رجل في حالة حرجة بعد إطلاق النار عليه في وجهه أثناء عملية سطو في وقت متأخر من الليل على مطعم للمأكولات البحرية في مرتفعات واشنطن.

وفي اليوم التالي، تعرض صائغ مشهور لسرقة المجوهرات التي تقدر قيمتها بمليون دولار؛ بعد أن تم احتجازه تحت تهديد السلاح في متجره في مانهاتن.


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة