غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

أخبار

“يا سامي لا تسيبني.. اصمد”! صدمة سيدة فلسطينية حاولت إنعاش قلب زوجها بعد استشهاده

نتائج الثانوية العامة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة فلسطينية تحاول إنعاش قلب زوجها الذي استشهد بعد قصف الاحتلال منزلهم في بيت لاهيا، شمالي قطاع غزة.

في مقطع الفيديو من داخل المستشفى، أصرت الفلسطينية مراراً وتكراراً على تدليك قلب زوجها بيديها، في محاولة يائسة لإنقاذه، بعد عدم تمكّن الأطباء من إنقاذ حياته.

السيدة الفلسطينية أصيبت بالصدمة

السيدة الفلسطينية التي لم تستفِق من صدمة استشهاد زوجها كانت تضغط على قلبه وتقول: “لا يا سامي، لا تسيبني، لا تسيبني”.

رغم محاولات إبعادها عن زوجها الشهيد، تضرّعت الفلسطينية إلى الله بالدعاء أن يُبقي زوجها سالماً، وصرخت بصوت عالٍ: “لا يا حبيبي، اصمد يا قلبي”.

ما إن فقدت الزوجة الأمل في عودة زوجها رفعت يديها عن قلبه الذي توقف عن النبض وهي تقول “لا يا قلبي”، وانحنت على صدره وضمته بين ذراعيها.

أمس الإثنين، قالت وزارة الصحة الفلسطينية إن قوات الاحتلال ارتكبت خلال الـ24 ساعة الماضية 10 مجازر جديدة، ضد العائلات في قطاع غزة.

كما أكدت ارتفاع عدد ضحايا العدوان المستمر على قطاع غزة، منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، إلى 29 ألفاً و782 شهيداً، بالإضافة لـ70 ألفاً و782 مصاباً.


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة