غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

منوعات

أكبر أحفاد  الملك “تشارلز” يكشف عن إحباطه الكبير.. قال إن تعافيه من السرطان يستغرق وقتاً أطول مما يريد

قال بيتر فيليبس ابن شقيقة ملك بريطانيا يوم الأحد 24 مارس/آذار 2024 إن الملك تشارلز “محبط” من وتيرة تعافيه من السرطان، ليصبح أول عضو في العائلة المالكة يتحدث بالتفصيل عن حالة الملك.

الملك تشارلز محبط بسبب السرطان

في حين يأتي هذا الحديث عما يشعر به العاهل البريطاني بعد أن أعلنت أميرة ويلز كيت يوم الجمعة، أنها تخضع لعلاج كيميائي وقائي بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان.

تشارلز الثالث بدأ العمل على خطة خلافته
تشارلز الثالث مصاب بالسرطان/ الأناضول

وقال فيليبس، أكبر أحفاد الملكة الراحلة إليزابيث الثمانية وابن الأميرة آن، لتلفزيون سكاي نيوز أستراليا في مقابلة إن الملك محبط لأن تعافيه يستغرق وقتاً أطول مما يريد.

وأضاف: “هو محبط لأنه لا يستطيع المضي قدماً والقيام بكل ما يريد”، مشيراً إلى أنه رغم إدراكه لاستغراق التعافي بعض الوقت، فإنه حريص على العودة إلى الحياة الطبيعية.

وقالت ملكة بريطانيا كاميلا إن زوجها تشارلز في حالة “جيدة جداً”، وذلك خلال استقبالها الحشود في زيارة لأيرلندا الشمالية يوم الخميس.

إصابة ملك بريطانيا بالسرطان
ملك بريطانيا تشارلز الثالث – رويترز

في سياق موازٍ، فقد سبق أن  ذكر قصر بكنغهام الجمعة أن ملك بريطانيا تشارلز فخور بأميرة ويلز كيت لشجاعتها في الحديث عن علاجها بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان عقب العملية الجراحية التي خضعت لها في الآونة الأخيرة.

وقال متحدث باسم قصر باكنغهام إن تشارلز “فخور جداً بكاثرين لشجاعتها في الحديث”. وأضاف أن الملك “ظل على اتصال مع زوجة ابنه المحبوبة طوال الأسابيع الماضية”، بعد أن أمضيا بعض الوقت معاً في المستشفى.

وأردف المتحدث أن تشارلز وزوجته كاميلا “سيظلان يقدمان الحب والدعم للعائلة بأكملها في هذا الوقت العصيب”.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


أسعى جاهدًا لنقل الحقيقة والوقائع بكل دقة وموضوعية للجمهور، مؤمنًا بأن الإعلام له دور هام في بناء وتشكيل الرأي العام وتوجيه المجتمع نحو الإصلاح والتغيير الإيجابي.

منشورات ذات صلة