غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

منوعات

إبراهيم الحمادي: المحتوى الذي يحصد آلاف التعليقات والمشاركات وملايين المشاهدات قائم على خطة واعية للنشر

قال إبراهيم الحمادي، صانع المحتوى، إنه بات الكثير من مشاهير السوشال ميديا أو المؤثرين العرب والعالميين يدرسون قراراتهم ومحتواهم بشكل صحيح قبل تقديمه للجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد إبراهيم الحمادي، إن ترويج المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي لا يحدث عشوائيًا بالاكتفاء بالنشر بلا وعي، فالمحتوى الذي يحصد آلاف التعليقات والمشاركات وملايين المشاهدات قائم على خطة واعية للنشر، لتصل إلى جمهور أكبر، سواء كان صانع المحتوى يكتب من أجل كسب المال أو للتأثير في قطاع عريض من الناس، أو حتى من أجل الترفيه والتواصل المرح مع الناس.

وتابع: “يسعى الكثيرون من الأشخاص لـ فتح عمل خاص بهم على منصات التواصل الإجتماعي، أو تقديم محتوى هادف، تعليمي، أو حتى ترفيهي”.

وأكد أنه “من الضروري أن يكون صانع المحتوى الذي يسعى للعمل على السوشيال ميديا في مرحلة فهم و دراية تامة بـ قُدراته وكل ما يملك من مهارات ومعلومات يجب أن يُقدمها للجمهور”.

وذكر أن “دراسة البيئة والمحتوى والأحداث المُتداولة من أهم الخطوات التي يجب أن يبدأ بها أي صانع محتوى يسعى للعمل على مواقع التواصل الاجتماعي.”


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة