غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

منوعات

مقتل البلوغر العراقية “أم فهد” والشرطة تفتح تحقيقات.. مهاجم أطلق النار عليها وهي بداخل سيارتها

لقيت “بلوغر” عراقية تدعى “أم فهد” مصرعها، مساء الجمعة 26 أبريل/نيسان 2024، إثر إطلاق نار استهدفها في منطقة زيونة بالعاصمة بغداد، على يد “مهاجمين مجهولين”، وفق ما أعلنت وزارة الداخلية العراقية التي أشارت إلى أن التحقيقات مستمرة في حادثة مقتل البلوغر العراقية أم فهد.

الحادثة وقعت بينما كانت “أم فهد” -واسمها الحقيقي غفران سوادي- داخل سيارتها وبجانبها سيدة أخرى أصيبت بجروح جراء إطلاق النار.

ونقلت وكالة “فرانس برس” عن مصدر أمني عراقي، أن المهاجم كان يتظاهر على ما يبدو أنه يقوم بتوصيل الطعام، حيث كان على دراجة نارية.

وأصبحت أم فهد معروفة على منصة تيك توك لمشاركتها مقاطع فيديو وهي ترقص على موسيقى البوب بملابس “ضيقة”، ما أكسبها عشرات الآلاف من المتابعين.

وفي فبراير/شباط 2023، حكمت محكمة عراقيّة على “أم فهد” بالسجن 6 أشهر، لإقدامها على “نشر أفلام وفيديوهات عدّة تتضمن أقوالاً فاحشة ومُخلة بالحياء والآداب العامة، وعرضها على الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وسبق لوزارة الداخليّة أن أعلنت تشكيل لجنة مكلّفة برصد “المحتويات البذيئة والهابطة” على مواقع التواصل، والتي “يُسيء بعضها للذوق العام ويخالف الأخلاق والتقاليد” في المجتمع العراقي الذي لا يزال محافظاً إلى حدّ بعيد.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة