غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

رياضة

محمد صلاح يشتبك مع كلوب! فيديو يظهر لحظة مشادة بينهما خلال مباراة بالدوري الإنجليزي، وهذا السبب

شهدت المباراة بين نادي ليفربول ونظيره وست هام يونايتد، التي أُقيمت على أرض ملعب الأخير، السبت 27 أبريل/نيسان 2024، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مشادة بين النجم المصري محمد صلاح ومدربه الألماني  يورغن كلوب.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية أن صلاح دخل في مشادة كلامية حادة مع مدربه الألماني أثناء استعداد المصري للمشاركة أمام وست هام في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، قبل أن يتدخل نونيز ويبعد صلاح الذي ظهر منفعلاً ضد كلوب.

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات عن الحادثة غير المسبوقة بين المدرب واللاعب، وقال صلاح لحظة خروجه الملعب: “إذا تحدثت ستكون هناك نار”، في حين قال كلوب: “لقد تناقشنا في غرفة الملابس وقد انتهى الأمر”.

ورفض كلوب بعد ذلك الكشف عن سبب الحادث، لكنه أضاف: “لقد تحدثنا بالفعل في غرفة تبديل الملابس. بالنسبة لي، لقد انتهى الأمر”، حسبما أفاد موقع سكاي سبورت.

ورداً على سؤال عما إذا كان صلاح شعر أن القضية قد انتهت، قال كلوب في مؤتمره الصحفي: “هذا انطباعي، نعم”.

ويعيد البعض الخلاف إلى بقاء محمد صلاح احتياطياً لفترة طويلة، إضافة إلى إخراجه في أكثر من مباراة.

ويمر صلاح بفترة صعبة مع ناديه الإنجليزي، إذ سجل 4 أهداف في آخر 12 لقاء لفريقه الإنجليزي في جميع المسابقات، ما أدى إلى توجيه انتقادات للنجم المصري، كما وضعه مدرب ليفربول على دكة الاحتياط في بعض المباريات الأخيرة.

وكان محمد صلاح (32 عاماً) قد سجّل هدفاً واحداً في آخر 6 مباريات لفريق “الريدز” بمختلف المسابقات.

وعانى ليفربول من تذبذب على مستوى النتائج في الأسابيع الأخيرة، حيث خرج الفريق من كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي وابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي وتراجع ثالثاً في الترتيب خلف مانشستر سيتي وأرسنال.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة