غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

أخبار

جنود الاحتلال يؤدون صلوات تلمودية في مسجد بجنين! اقتحموه بأحذيتهم وبن غفير يشيد بتصرفهم (فيديو)

أشاد وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، الخميس 14 ديسمبر/كانون الأول 2023، بإقامة جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي، صلوات تلمودية بمسجد في مخيم جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وبثّ جنود الاحتلال الإسرائيلي، صلوات تلمودية عبر مكبرات الصوت، بعد تدنيس أحد المساجد في مخيم جنين، الذي يشهد عدواناً لليوم الثالث على التوالي.

ويظهر في الفيديو جندي من جيش الاحتلال يرتدي حذاءه، وهو يمسك بالميكروفون عند محراب المسجد، ويردد صلاة تلمودية، فيما تبادل الجنود الآخرون الضحكات.




ونشر الوزير اليميني المتطرف بن غفير، في تدوينة على حسابه في “تليغرام” مقطع فيديو قصيراً للجندي الإسرائيلي، وكتب معلقاً: “صلاة يؤديها جنودنا الأبطال في مسجد بجنين”.

ولليوم الثالث على التوالي، ينفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي عدواناً عسكرياً في جنين ومخيمها، فجَّر خلالها نحو 20 منزلاً، واعتقل 700 فلسطيني أفرج عن غالبيتهم بعد التحقيق معهم.

وأسفر العدوان المتواصل على جنين، عن استشهاد 11 فلسطينياً وإصابة العشرات، فيما اعترف جيش الاحتلال بإصابة 5 من جنوده في اشتباكات مع المقاومين الفلسطينيين.

ويكثّف جيش الاحتلال الإسرائيلي عمليات الاقتحام والاعتقال والقتل في بلدات ومدن الضفة الغربية المحتلة، بالتزامن مع عدوانه المتواصل على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


منشورات ذات صلة