اللي ما بيشوفك ذهب، ما تشوفو حتى تراب.. اوعى ترخّص حالك، عشان الرخيص ما يغلّي نفسو عليك
إذا بدك تخسر.. اخسر شي عشان صاحبك، بس ما تخسر صاحبك عشان أي شي

في اليابان، هناك مقاهي يمكنك فيها استئجار قطة أو قنفذ فقط للعب معه ساعة أو اثنتين
مرحباً بك، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك
مرحبًا بك، قم بإنشاء حسابك الجديد
سيتم إرسال كلمة المرور إليك عبر البريد الإلكتروني
...