أي إشي بتخسره عشان راحة بالك، اعتبره مكسب، فاهم؟
صِرت سامعها من كثير ناس : "العُمُر مرّة، عيش حياتك". لهدول الناس بحكيلهم، إذا العُمُر مرّة، جهنم عُمُر

رواد الفضاء لا يستطيعون البكاء في الفضاء لأن الدموع لا تسقط بل تتجمع ككتلة حول العين
مرحباً بك، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك
مرحبًا بك، قم بإنشاء حسابك الجديد
سيتم إرسال كلمة المرور إليك عبر البريد الإلكتروني
...