ليلة قاسية : الإحتلال يُمطر قطاع غزة بأكثر من مائة صاروخ

711

Warning: A non-numeric value encountered in /homepages/32/d688615550/htdocs/clickandbuilds/WordPress/MyCMS6/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /homepages/32/d688615550/htdocs/clickandbuilds/WordPress/MyCMS6/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

أحصل على آخر الأخبار مباشرة على جهازك. إشترك الآن

استهدف الجيش الإسرائيلي مقر رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس»، إسماعيل هنية في سلسلة الضربات الجوية التي تشنها إسرائيل على غزة، الإثنين 25 مارس/آذار 2019، رداً على سقوط صاروخ فلسطيني في منطقة شمال تل أبيب.

وأكدت إذاعة حركة المقاومة الفلسطينية (حماس) أن ضربة جوية إسرائيليةاستهدفت مكتب إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي للحركة، في قطاع غزة، الإثنين.

قصف مكتب هنية

طيران الاحتلال يدمر مكتب إسماعيل هنية

Posted by ‎شبكة قدس الإخبارية‎ on Monday, March 25, 2019

 

ولم يكن هنية في مكتبه على الأرجح، لأن «حماس» تُخلي المباني روتينياً عندما تتوقع هجمات إسرائيلية، وامتنع متحدث باسم الجيش الإسرائيلي عن التعليق على التقرير.

وذكر الجيش الإسرائيلي أنه استهداف مكتب زعيم حماس «لأنه يُستخدم لأغراض عسكرية».

الجيش الإسرائيلي يُطلق 100 صاروخ على غزة

وذكرت تقارير إعلامية محلية أن عدداً من المواطنين أصيبوا بجروح، ودُمر مبنى ومواقع في سلسلة غارات نفذها طيران الاحتلال الإسرائيلي، استهدفت مناطق مختلفة بقطاع غزة، وألحقت أضراراً جسيمة بممتلكات الفلسطينيين.

وأضافت أن طائرات الجيش الإسرائيلي أطلقت أكثر من 100 صاروخ صوب مواقع مختلفة بالقطاع، وسط تحليق الطيران الحربي الإسرائيلي بكثافة في أجواء القطاع، وهو «ما ينذر بشن مزيد من الغارات والهجمات الجديدة».

بينما قررت بلدية تل أبيب وبئر السبع وغان يفنه فتح الملاجئ الإسرائيلية أمام سكانها.

كما استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية بصاروخين موقعاً غرب مدينة غزة، وموقعاً آخر في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، وقصفت بصاروخين أراضي فارغة شرق خان يونس وشرق رفح جنوب القطاع، دون أن يبلَّغ عن إصابات حتى اللحظة.

وقصفت طائرات الجيش الإسرائيلي بصاروخين عمارة تجارية قرب ساحة السرايا وسط مدينة غزة؛ وهو ما أدى إلى تدميرها.

وقالت حركة المقاومة الإسلامية «حماس» في قطاع غزة، إن المقاومة الفلسطينية «مستعدة لخوض معركة الردع والدفاع عن غزة، مع إسرائيل».

وأضافت الحركة في بيان لها: «ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي أي حماقات بحق غزة ومقاومتها، ستكون تكلفتها تفوق تقديراته». وأردفت: «سيجد المحتل نفسه أمام مقاومة شديدة مستعدة لهذا اليوم، وعلى جهوزية تامة لخوض معركة الردع والدفاع عن شعبنا».

غزة تحت القصف .. ولا نملك غير الدعاء لأهلنا الصابرين هناكتابعونا على إنستغرام: instagram.com/sawtelghad

Posted by ‎إذاعة صوت الغد‎ on Monday, March 25, 2019

 

أحصل على آخر الأخبار مباشرة على جهازك. إشترك الآن

error: Content is protected !!