غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

رياضة

وصفه بأنه نادٍ “حقير مدعوم من الحكام”.. بيان صادم من ألتراس باريس سان جيرمان قبل لقاء برشلونة في دوري الأبطال

يبدو أن مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان لن تكون مجرد لقاء رياضي وحسب، بل هي بمثابة حرب انتقام للنادي الباريسي من نظيره الكاتالوني الذي أقصاه بالستة قبل نحو 7 أعوام.

ألتراس باريس سان جيرمان يهاجم نادي برشلونة

ألتراس باريس سان جيرمان وجه رسالة جريئة للغاية إلى نادي برشلونة وصفه فيها بالنادي “الحقير”، واتهمه بتلقي معاملة تفضيلية من الحكام، وذلك قبل لقاء الفريقين في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشر ألتراس باريس سان جيرمان بياناً على صفحته الرسمية على منصة “إكس” قال فيه: “يوم الأربعاء المقبل سيلعب فريقنا ضد برشلونة، بالنسبة لنا فقد بدأت المباراة منذ صافرة النهاية في لقاء كليرمونت في الدوري”.

وأضاف الألتراس في بيانه: “برشلونة الحقير الذي يتمتع غالباً بمجاملات من الحكام، يجب أن يشعر بأنه في أرض معادية، من واجبنا أن نجعل حديقة الأمراء قلعة مخيفة للخصم، ومع تصميم فريقنا، يجب أن نكون غير قابلين للخسارة”.

وتابع البيان وفقاً لما نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو “Mundo Deportivo” الإسبانية: “سيكون دورنا حاسماً ونطلب التعبئة الكاملة والجماعية من الجميع، فلنكن متحدين كرجل واحد لدفع فريقنا نحو الفوز، كما يجب أن نصل إلى الملعب في وقت مبكر عن المعتاد، ولنرتدِ الزي الأحمر والأزرق، لجعل خصمنا يرتعد عند دخول الملعب من أجل الإحماء”.

وصفه بأنه نادٍ “حقير مدعوم من الحكام”.. بيان صادم من ألتراس باريس سان جيرمان قبل لقاء برشلونة في دوري الأبطال

وختم الألتراس بيانه قائلاً: “يجب أن يشعر الفريق بأن أمتنا بكاملها إلى جانبه، لنشعل حديقة الأمراء بلا رحمة، وهدفنا الوحيد هو الفوز، ولهذا السبب دعونا نلعب دورنا على أكمل وجه.. معا نحن لا نقهر.. يحيا باريس”.

وسيلتقي ناديا برشلونة وباريس سان جيرمان الأربعاء 10 أبريل/نيسان 2024 في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على استاد الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس.

في حين ستواجه الفريقان مجدداً في لقاء الإياب على استاد ويس كومبانيس الأولمبي في برشلونة يوم الثلاثاء 16 أبريل/نيسان 2024.

 

 


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة