غـــــــــــزة

ايـــــــــــام

منوعات

سيدة برازيلية تجلب جثة إلى البنك للحصول على قرض! فيديو يوثِّق لحظة محاولتها توقيع الوثائق بيد المتوفى

فاجأت زبونة برازيلية موظفي وكالة بنكية، في مدينة ريو دي جانيرو، بعد أن أقدمت على خطوة لا تخطر على بال، وجلبت معها جثة إلى البنك، بينما تحاول أن تقنعهم بمنحه قرضاً جديداً.

وأظهر مقطع فيديو صوَّره أحد الموظفين في البنك، اللحظة التي تحاول فيها هذه السيدة، التي تبدو أنها في عقدها السادس، “إقناع” الجثة بأن توقّع على عقد قرض من البنك المذكور.

وفي وقت توثيق الواقعة من طرف الموظفين في البنك، قام زملاؤهم في الوكالة نفسها بالاتصال بالشرطة، التي جاءت في وقت قياسي وقامت باعتقال السيدة التي تدعى “إريكا دي سوزا فييرا نونيس”، وتوقيفها على ذمة التحقيق.

وفق ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الأربعاء 17 أبريل/نيسان 2024، فإن التحقيقات الأولية التي أجرتها الشرطة كشفت أن الجثة المعنية تعود لعمها، وقالت إنها بدأت القيام بالإجراءات اللازمة من أجل تشريحها أولاً والوقوف على أسباب الوفاة.

كما أكدت أنها سوف تعمّق التحقيق مع السيدة لمعرفة ملابسات الواقعة وظروف الوفاة، إلى جانب الدوافع التي جعلتها تُقدم على هذه الخطوة الغريبة جداً.

وكشفت الشرطة البرازيلية أنها ستوسع التحقيق ليشمل باقي أفراد الأسرة من أجل تحديد ما إذا كانت هذه الوثائق تم إعدادها وهو ميت أم أنه على قيد الحياة.

يُشار إلى أن تقارير صحفية برازيلية قالت إن قيمة القرض بلغت 17 ألف ريال برازيلي، أي ما يعادل نحو 3000 دولار أمريكي.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة