غـــــــــــزة

ايـــــــــــام

أخبار

انقض عليه بوحشية في غرفة نومه.. الاحتلال يطلق كلباً بوليسياً تجاه فلسطيني قبل اعتقاله

أظهر مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، الجمعة 19 أبريل/نيسان 2024، كلباً يهاجم فلسطينياً في فراشه، أطلقته قوة عسكرية إسرائيلية أثناء اعتقال الشاب بالضفة الغربية المحتلة.

الفيديو أظهر كلباً مدرباً ينقض على فلسطيني في غرفة نومه، ويتبعه جنود مدججون بالسلاح.

ووقع الحادث فجر الجمعة في ضاحية شويكة قرب مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية، وفقاً لوكالة الأناضول، لافتة إلى أن المعتقل هو الشاب أسيد طه، دون مزيد من التفاصيل حول الواقعة أو مصير الشاب.

​​​​​​​​​​​​​​وبالتوازي مع حربه المتواصلة على غزة منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، يصعّد الجيش الإسرائيلي من الاقتحامات والاعتقالات في الضفة الغربية، بما فيها القدس المحتلة.

وأسفرت عمليات الجيش في الضفة عن مقتل 468 فلسطينياً، وإصابة نحو 4 آلاف و800، واعتقال 8 آلاف و310، حسب مؤسسات رسمية فلسطينية.

كما خلَّفت الحرب الإسرائيلية على غزة أكثر من 110 آلاف قتيل وجريح، معظمهم أطفال ونساء، ودماراً هائلاً ومجاعة أودت بحياة أطفال ومسنين، وفق بيانات فلسطينية وأممية.

وتواصل إسرائيل هذه الحرب رغم صدور قرار من مجلس الأمن بوقف إطلاق النار فوراً، وكذلك رغم مثولها أمام محكمة العدل الدولية بتهمة ارتكاب “إبادة جماعية”.​​​​​​​


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة