في ناس من دمك ولحمك بايعينك.. لا تلوم اللي لسا امبارح عارفينك
قالوا قديماً السكوت علامة الرضا لكن أنا بسكت عشان ما أقِل أدبي ع حدا

يوجد رجل ياباني نجا من قنبلة هيروشيما وركب القطار وذهب لعمله في ناغازاكي ونجا من القنبلة الثانية أيضاً
مرحباً بك، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك
مرحبًا بك، قم بإنشاء حسابك الجديد
سيتم إرسال كلمة المرور إليك عبر البريد الإلكتروني
...